الخميس 25 أبريل 2024 04:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

رضا سليم يعطي الأسبقية للأهلي على المصري بالشوط الأول

الأهلي، والمصري
الأهلي، والمصري

أنهي النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، شوط المباراة الأول، بهدف نظيف في المباراة التي تجمعه أمام فريق المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الأولى بالدوري الممتاز، دوري النيل.

وجاء هدف الشوط الوحيد عن طريق اللاعب المغربي رضا سليم، الوافد حديثاُ إلى القلعة الحمراء، وذلك في الدقيقة الـ43 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.


خط الوسط: إمام عاشور وأليو ديانج ورضا سليم وبيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا.


خط الهجوم: أنتوني موديست.

ويجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.