الخميس 23 مايو 2024 09:52 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

رياضة

إختبار طبي لثنائي الأهلي قبل مواجهة المصري بالدوري

الأهلي
الأهلي

تقرر خضوع كل من إمام عاشور وكريم نيدفيد لاعبا الأهلي لاختبار طبي، على هامش تدريب الفريق غدا الاثنين، لحسم موقفيهما من لقاء المصري المقررله الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

يعاني إمام عاشور الوافد حديثًا إلى صفوف الأهلي، من كدمة في كاحل القدم تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام إتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الإفريقي، أما كريم نيدفيد فقد اشتكى من آلام عضلية، تسببت في غيابه مؤخرًا عن السوبر الإفريقي.

ووصلت بعثة الأهلي مساء أمس السبت إلى القاهرة عائدة من السعودية، بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بمدينة الطائف.

ويستهل الأهلي رحلة الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز بمواجهة المصري البورسعيدي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى.

ومنح المدير الفني، مارسيل كولر، الفريق الأحمر راحة من التدريبات، اليوم، على أن يستأنف المران غدًا، قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصري.

يذكر أن الأهلي سيفقد أمام المصري كلا من محمود كهربا، وحسين الشحات، بسبب الإيقاف.