الخميس 23 مايو 2024 08:48 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب برلماني: الاعتراف الأوروبي بفلسطين يعكس القناعة الدولية بحل الدولتين وزير السياحة والآثار يعقد عدد من اللقاءات المهنية لتعزيز التعاون في مجال السياحة الصحة بقطاع غزة : المولدات ستتوقف بسبب نقص الوقود بمستشفى شهداء الأقصى «الصحة» تنظم اجتماعًا يضم كافة الجهات المعنية لوضع أُطر استراتیجیة الصحة النفسية للأطفال والمراھقین لقاء المبدعين في نقابة المهندسين بحضور رئيس لجنة نقابة الصحفيين هل يتأثر الذهب في مصر بعد تثبيت أسعار الفائدة ؟ جولد بيليون تجيب 30 لاعبًا في قائمة منتخب إيطاليا الأولية للمشاركة في يورو 2024 صافرات الإنذار تدوى فى أكثر من 30 موقعا على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

رياضة

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري مع بداية الدوري المصري موسم 23/24

يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز 2023-2024 بين الفريق الأول للنادي الأهلي ونادي المصري.

وآخر مرة فاز فيها المصري البورسعيدي على الأهلي كانت في مباراة الدور الأول من الدوري الممتاز موسم 2021-2022 على ملعب برج العرب، ووقتها فاز النادي الأخضر بهده دون رد عن طريق هيثم لعيوني.

ولعب الأهلي 126 مباراة أمام المصري في الدوري الممتاز، واستطاع الأهلي الفوز في 69 مباراة، وتعادل الفريقان في 37 مباراة، وفاز المصري في 20 مباراة.

ونجح لاعبو الأهلي في تسجيل 176 هدفا في المصري، بينما سجل الخضر 90 هدفا في الأهلي.