الخميس 23 مايو 2024 09:39 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

رياضة

حقيقة خناقة إمام عاشور مع الشناي عقب مباراة السوبر

كشف الإعلامي محمد فاروق عن خناقة حدثت في غرفة ملابس النادي الأهلي عقب الهزيمة من اتحاد العاصمة الجزائري، بين محمد الشناوي وإمام عاشور، وتغريم الأخير بسبب تطاوله على كابتن الفريق.

ونفى أحمد شوبير عن وجود أي مشادة حدثت، مؤكداً بأنه لا يوجد أي خلافات حدثت داخل غرفة ملابس النادي الأهلي، ونفس الأمر أكد سيف زاهر بأن لا يوجد أي خناقات حدثت داخل غرف الملابس.

وتحدث مجدي عبد الغني عن الازمة وقال أن إمام عاشور لم يتقبل نقد الشناوي وهو ما جعل الامر يتطور بين الثنائي وحدث تراشق بالالفاظ وتدخل محمود كهربا ومحمد مجدي قفشه وحسين الشحات لتهدئه الاجواء بين الشناوي وإمام الذي رفض طلب زملائه بتقديم اعتذار لكابتن الفريق.