الأحد 19 مايو 2024 07:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

”ريحانة” تُعلن اسم مولودها الثاني.. تعرف إليه؟!

أعلنت المطربة العالمية "ريحانة" لوسائل الإعلام عن أسم مولودها الثاني التي رُزقت به أوائل الشهر الماضي "أغسطس" 2023 من صديقها الحميم "آيساب روكي"، حيثُ أطلقت "ريحانة" على مولودها أسم "ريوت روز مايرز"، ليتضح أنهم أتبعوا تسميته بحرف الـ "R" أيضاً مثل أخيه، حيثُ أطلقوا على أخيه وطفلهم الأول اسم "RZA" لحبهم في تسمية الأطفال بالحرف المذكور.

الجدير بالذكر أنه رُزقت المطربة العالمية "ريحانة" بمولودها الثاني من صديقها الحميم "آيساب روكي" في 1 أغسطس 2023، ومنذُ حينها حتى اليوم لم يستقر الثنائي على أسم مولودهم الثاني، حتى جاء أسم "ريوت روز مايرز" إلى أذهانهم، ليقرروا إعلانه لوسائل الإعلام بحسب شهادة الميلاد.

كان الثنائي الحميم "ريحانة" و صديقها "آيساب روكي" أستقبلا طفلهما الأول معًا في 13 مايو 2022، ثم أطلقا على طفلهما الأول أسم "رزا آثيلستون مايرز"، لذلك فإن التطور الأخير يجعل "رزا" أخًا كبيرًا رسميًا.

ثم أعلنت "ريحانة" عن حملها الثاني في شهر فبراير الماضي خلال عرض نهاية الشوط الأول في "Super Bowl" مما صدم المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

يُذكر أن "ريحانة" هي مطربة عالمية أشتهرت بموهبتها في الغناء وقدمت العديد من الأغاني المميزة مثل "Diamonds" و "Don’t Stop the Music" و "Stay" و "Love on the Brain" و "Where Have You Been".