النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:57 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

فن

”مي كساب” تُفجر مفاجأة غير متوقعة؟!

أعلنت رسمياً الفنانة "مي كساب" عن بدأها لمشروع مُربح لكي يكون بديلاً عن عملها بالفن لكي تكسب منه مصدراً للرزق، حيثُ عبرت "مي" عن حماسها للعمل في مجال مختلف بجانب عملها كفنانة.

الجدير بالذكر أنه أعلنت النجمة "مي كساب" عن إفتتاحها لصالة ألعاب رياضية نسائية "چيم" نسائي في سلطنة عمان بمشاركة مدرب الرياضة وبطل المصارعة بالكويت "عادل واوان"، وذلك عبر صفحة الفنانة المذكورة على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

جاء في منشور الفنانة "مي كساب" الكلمات الآتية "سعيدة جداً بمشاركتي في إفتتاح أول چيم نسائي في سلطنه عمان مع بطل الكويت في المصارعه الكابتن الخلوق "عادل واوان" بالتوفيق ومزيد من الچيم والنجاحات في كل المجالات".

يُذكر أن "مي كساب" هي زوجة مطرب المهرجانات "محمد أوكا"، وتعتبر "مي" من أشهر الفنانات المصريات ذات الموهبة الكبيرة في التمثيل والغناء، عُرض ل "مي" في السباق الرمضاني 2023 مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان "محمد رمضان" المسلسل الذي نجح نجاحاً ساحقاً وأشاد الجمهور بأداء "مي كساب" فيه، كما قدمت "مي كساب" العديد من الأعمال الفنية المميزة منذُ بداية الألفينات حتى الآن أبرزهم "تامر وشوقية" و "الفرح" و "بوبوس" و "أحلام سعيدة" و "اللعبة" و "زي القمر - عقبال عوضك"، وغيرهم.