الأربعاء 22 مايو 2024 06:39 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الفجيرة للفنون الجميلة” تقدم مسرحية ”المنخفض ياي ” خلال أيام عيد الأضحى قيادى بحماس: حملات إسرائيل استهدفت قطر بالأمس القريب واليوم تبدأ على مصر «العلاقات الاقتصادية المصرية البريطانية».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب بروتوكول تعاون بين نقابة السينمائيين وإتحاد الفنانين العرب ”و”الغردقة لسينما الشباب ” رئيس معهد الفلك لـ”النهار”: نرصد الحطام الفضائي لحماية مصر من أي تهديدات قادمة من الفضاء الخارجي توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة

فن

”حسين غاندي” .. ”علمت ”محمد رمضان” الغناء و بدايتي كانت أغنية ”أزأز كابوريا”

كشف المطرب الشعبي "حسين غاندي"، كواليس تعاونه مع الفنان "محمد رمضان" في عمل غنائي، مؤكدًا أنه علمه طرق غناء المهرجانات، وذلك في أحد البرامج التليفزيونية، ليقول "غاندي" بعدها العديد من التصريحات النارية.

وبحسب تصريحات تليفزيونية قال "حسين غاندي" .. "أنا اللي خليت "محمد رمضان" يغني في "واحد صعيدي" وأنا اللي علمته الغناء و وجهته و هو قالي أنا استفدت منك أوي".

وبشأن إنتشار أغاني المهرجانات، أشار "حسين غاندي" إلى أنه من الأسباب الرئيسية في انتشار هذا النوع، مضيفًا: " أنا من أول الناس اللي ساهمت في إنتشار مزيكا المهرجان و أول أغنية عملتها كانت في فيلم "مهمة في فيلم قديم"، و كانت أغنية "أزأز كابوريا".

يذكر أن "حسين غاندي" هو من أشهر مؤديين أغاني المهرجانات في مصر التي يُفضلها بعض فئات الجماهير، من أشهر أغانيه "أزأز كابوريا" و "شاب في العشرين" و "بشوفك ليه" و "أنا الكبير" و "جمهورية السلام"، وغيرهم.