الأربعاء 24 أبريل 2024 05:43 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

فن

لكل عاشق وطن .. خالد سيلم يحيي حفلاً غنائياً بدار الأوبرا المصرية

خالد سليم
خالد سليم

تستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، في إطار المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء ان يقدم الفنان خالد سليم وفرقته حفلا غنائياً فى الثامنة والنصف مساء الخميس 31 أغسطس بمسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

في السياق ذاتة يضم البرنامج باقة من أعمال الفنان سليم التي يحبها الجمهور ويرددها دائما منها عيشنا قد إيه، غايب عني، كل نظرة، أستاذ الهوى، لكل عاشق وطن، لسه كبير، اللي فات مات، ليالي سهرانة، حتروح بدري ليه، بلاش الملامة، حلم عمري، أنا حبيت، عشمني، عيش، أربع حروف، إلى جانب مختارات من مؤلفات تراث الطرب .

بشأن اخر ابدى الفنان خالد سليم سعادته بالتعاون فى فعاليات المهرجان الصيفى مؤكدا ان الاوبرا المصرية احد اهم منارات الفن المتميزة. .