النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:13 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية «رحماكي» كسر رأسه بالشاكوش.. احالة اوراق المتهم بقتل والده ببورسعيد للمفتي تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة حققها «ولاد رزق 3» في 13 يومًا ”تعليم البحيرة” أول وسادس الجمهورية في مسابقات تطوير المناهج شون وصوامع الشرقية تستقبل 608 آلاف طن قمح من المواطنين جامعة الزقازيق توجه قافلة بيطرية لقرية كفور نجم مركز الإبراهيمية جامعة الزقازيق تشارك فى مؤتمر ” التجربة التعليمية فى عصر الذكاء الاصطناعي” عمرو عدلى : ١٥٠ منحة للدراسات العليا للطلاب الأفارقة بالجامعة اليابانية شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية: زيادة شراء المراوح والتكييفات مع دخول فصل الصيف مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية بإندونيسيا مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة) بعد إلغاء القمة في الجولة الـ 27.. لاعب البلدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري

فن

الليلة .. ”سيمون” في مركز الهناجر للفنون .. تفاصيل


يقيم "قطاع شئون الإنتاج الثقافي" برئاسة المخرج "خالد جلال"، ملتقى الهناجر الثقافي الذى يأتى هذا الشهر تحت عنوان "الفن ودوره في ترسيخ القيم والأخلاق"، فى الثامنة من مساء اليوم الخميس 31 أغسطس 2023، بمركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان "شادى سرور".

الجدير بالذكر أنه سيكون ضيوف الملتقى الفنان القدير "طارق الدسوقي"، الإعلامي الكبير الدكتور "جمال الشاعر" والأستاذ الدكتور "رامي عطا" صديق أستاذ الصحافة بأكاديمية الشروق، الكاتب الصحفي "أحمد السرساوي" والناقدة الفنية "ولاء جمال".

وتدير الملتقى الناقدة الأدبية الدكتورة "ناهد عبد الحميد" مدير ومؤسس الملتقى، كما تقدم الفنانة "سيمون" وفرقتها الموسيقية مجموعة من الأغانى الشهيرة.

يُذكر أن "سيمون" هي فنانة مصرية متعددة المواهب في التمثيل والغناء، حيثُ شاركت في أهم الأعمال الفنية في السينما والدراما والمسرح وقدمت أروع الأغاني، في فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، حيثُ أحييت "سيمون" مؤخراً العديد من الحفلات الغنائية بمصر والسعودية.

من أشهر أغانيها "مش نظرة وإبتسامة" و "ماشية وساعتي مش مظبوطة"، و "بتكلم جد"، و "في حاجة كده"، و "خاف مني"، وغيرهم، أما عن أفلامها قدمت "سيمون" الأفلام التالية "يوم مر .. يوم حلو"، و "آيس كريم في جليم"، و "حالة إشتباه"، و "الهجامة" ، وقدمت "سيمون" بعض الأعمال المميزة مع الفنان "محمد صبحي" مثل "فارس بلا جواد" و "لعبة الست" و "كارمن" و "سكة السلامة"، وغيرهم لتُثبت "سيمون" أن قدراتها التمثيلية خارقة.

موضوعات متعلقة