الخميس 23 مايو 2024 06:16 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجودو المصري يحجز مقعدين في أولمبياد باريس 2024 غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي

فن

”لاكيث ستانفيلد” يطرح فيلم عن المسيح في القدس… شاهد بالفيديو

طرحت شركة "سوني پيكتشرز إنترتاينمنت" الإعلان الدعائي لفيلم الدراما والمغامرات العالمي "The Book of Clarence" بطولة الفنان "لاكيث ستانفيلد" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 12 يناير 2024.

وقد حقق إعلان الفيلم العالمي "The Book of Clarence" أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة خلال بضع ساعات فقط منذُ طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنان "لاكيث ستانفيلد" على الفيلم المذكور مؤكدين على دعمهم له ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، مُتمنين له المزيد من النجاح والتألق.

تدور قصة فيلم "The Book of Clarence" في إطار من الدراما والمغامرات حول شاب مقدسي يعيش في مدينة القدس بفلسطين يحاول الإستفادة من صعود المشاهير والتأثير على المسيح لتحقيق مكاسب شخصية، تقوده الرحلة إلى إستكشاف الإيمان وطريق غير متوقع، ثم تتوالى الأحداث.

فيلم "The Book of Clarence" من بطولة كلاً من الفنانين "بنديكت كومبرباتش، چيمس ماكاڤوي، لاكيث ستانفيلد، ديڤيد أويلو، تيانا تايلور"، من تأليف وإخراج "چيمس صموئيل".

أما عن "لاكيث ستانفيلد" هو فنان أمريكي عالمي عُرف بموهبته في التمثيل، حيثُ قدم أشهر الأعمال الفنية العالمية في هوليود، من أبرزها "Haunted Mansion" و "Atlanta" و "The Photograph" و "Death Note" و "Judas and the Black Messiah"، وغيرهم.