الإثنين 27 مايو 2024 09:39 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

فن

غداً.. محمد نور يطرح أحدث أغنياته ”السهر للسهيرة”

محمد نور
محمد نور

يستعد غداً الخميس المطرب محمد نور، لطرح أغنيه جديده تحمل اسم "السهر للسهيرة" على موقع الفيديوهات العلمي "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المتعددة،الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان مصطفى حدوتة ومحمد نور وتوزيع كولبكس.

في سياق أخر كان قد عرض المطرب محمد نور بالفترة الأخيرة فيلم "الحب بتفاصيله" والذى يعد عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم مجموعه كبيرًا من الأغاني، ويضم الفيلم دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

"الحب بتفاصيله" فيلم بطولة عدد من نجون الفن ابرزهم محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي.