النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:27 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد مادلين طبر.. عفاف مصطفى تطالب برؤية عادل إمام: هو أنا خطر عليه؟!

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعربت الفنانة عفاف مصطفى عن استيائها وحزنها الشديد، بسبب تجاهل المخرج رامي إمام لها، بعدما طالبت بزيارة والده الفنان عادل إمام، مشيرة إلى إنها تعلم مكان المنزل، ولكنها تخشى من رد فعل أسرته من زيارتها المفاجئة.

وكتبت الفنانة عفاف مصطفى خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "زعلانة من رامي إمام بعتاله الرسالة الأخيرة دي على الوتساب ضمن العشرات قبل كده".

وتابعت: "الرسالة 15 ليك أستاذ رامي اتمنى يقرأها أستاذي عادل نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجها لوجه لأني عارفة إني الوحيدة اللي بضحكه زي مقاللي قبل كده، حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد اللي تقدر تحسم مطلبي المتكرر مرارا وتكرارا".

وأردفت الفنانة عفاف مصطفى وقالت: "الرجاء المتكرر ممكن تسمحلي وإنت من بيت كريم بزيارته يا أستاذ رامي وتبلغه قبلها ولو عندكم تحفظات أو ظروفه لا تسمح أنا مش هزعل بس للعلم دائما أسمع بزملاء بيقولوا زورنا عادل إمام في البيت".

وأضافت: "لعلمك عندي العنوان من زمان وأستطيع أعمل هجوم المشروع عليه لكن أنا أكبر من كده ولا أضمن رد فعلكم في زيارة بدون موعد مسبق ومنعا للحرج، والناس بتزوره اشمعنى أنا يعني والله نفسي أشوفه وأكلمه وأطمن عليه".

أزمة تصريحات مادلين طبر بشأن عادل إمام

وفي سياق آخر، تصدرت الفنانة مادلين طبر تريند محركات البحث بموقع جوجل مؤخرا، بعد تصريحاتها بشأن غياب الفنان عادل إمام عن حضور حفل تكريمه في مهرجان القومي للمسرح المصري، وقد أشعلت أزمة كبرى مع عائلته وجمهوره، بعدما طالبت عائلته بالإفراج عنه للحضور والتواجد بين محبيه ولكي يطمئن الجميع عليه.