الخميس 9 مايو 2024 09:19 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«سيدات سلة الأهلي» يتأهل إلى نهائي دوري السوبر باسم مرسي : سنقاتل من أجل تحقيق الانتصارات الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

فن

مادلين طبر تتألق فى العرض الخاص لفيلم ”كاملة ” بمهرجان أسوان لأفلام المرأة

تألقت الفنانة اللبنانية مادلين طبر فى العرض الخاص لــ فيلم " كاملة " بمهرجان أسوان لأفلام المرأة وكان من أبرز الحضور الفنانة نجلاء بدر، الفنانة أميرة فتحى، الفنانة سوزان نجم الدين، الفنانة مادلين طبر بالإضافة إلى عدد من صناع الفيلم وضيوف شرف المهرجان.

الجدير بالذكر أن فيلم "كاملة" من بطولة إنجي المقدم، مي الغيطي، فراس سعيد، لطفى لبيب، سلوى عثمان وتأليف محمد عبد القادر وإخراج جون إكرام ساويرس، ويدور الفيلم عن دراما إنسانية حول وضع المرأة والأزمات التي تحاصرها من خلال بطلته "كاملة" الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها لتجاوزها سن الأربعين دون زواج.

حيث تستقبل الطبيبة حالات مرضية مختلفة تعرض لمشاكل التحرش والعذرية وختان الإناث، وما يسببه الأخير من أزمات في حياة إحدى مريضاتها "أسماء" الأمر الذي يدفع بها لنهاية مأساوية، وتتلامس أزمة كاملة الشخصية مع مريضتها، وتتفاقم بعد وفاة والدها حيث تتدخل أسرة الأب في حياتها بشكل سافر لعدم زواجها وتطاردها العمة بدعوى الخوف عليها، كما تتعرض لأزمة عاطفية تجعلها تفقد الثقة في كل شيء.

ويعرض حاليا للنجمة مادلين طبر فيلم نبيل الجميل أخصائى تجميل الذى يتصدر شباك التذاكر منذ طرحه.

قصة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، تدور في إطار كوميدي، حول شخصية الدكتور نبيل أخصائي التجميل، الذي يُجسد شخصيته الفنان محمد هنيدي، وتتوالى الأحداث بينه وبين الفنانة نور وباقي أبطال العمل، الذين تحدث لهم مُفارقات كوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم: محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، الفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى.

واختتم برنامج ورش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة فعالياته اليوم بعرض الأفلام التي قدمتها الورش هذا العام وعددها ١١ فيلما ، وبدأ الختام باستعراض غنائي لفرقة مسرح حكاوي وغناوي

وقال المخرج سيد عبد الخالق مدير برنامج الورش في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، نتذكر كل الفريق الذي بدأ معنا مشوار الورش ، والمجهود الكبير الذي قدموه حتى تخرج أفلام ورش مهرجان أسوان للنور وتعبر عن قضايا الشباب والمجتمع بشكل عام .

وأضافت مي أبو السعود ممثلة مؤسسة دروسوس : بدأنا العمل في مصر منذ ٢٠٠٨ وقدمنا أكثر من ١٣٠ مشروعا تنمويا، فهدفنا مساعدة الشباب ، وحدث ذلك من خلال صناعة الأفلام لأنها صناعة جاذبة جدا للشباب وغيرهم ، وبها أكثر من وظيفة إخراج وتأليف وسيناريو بالإضافة إلى دورها الاجتماعي ، وتعكس حضارتنا وتاريخنا وأحلامنا في المستقبل . وأدعو الجهات الداعمة للوقوف مع مهرجان أسوان لانه يقدم رسالة مهمة جدا ويقدم قيمة مهمة للمجتمع والفن .