النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:24 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الطب البيطري بالبحر الأحمر : ذبح 2761 أضحية للمواطنين بالمجازر خلال عيد الأضحي المبارك اصابة 10 من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة ربع نقل علي الطريق الدولي ببورسعيد موعد مباراة فرنسا أمام هولندا في يورو 2024 تعرف إلى أهداف عرض الفيلم الوثائقي للمغنية سيلين ديون كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة الداخلية جنوب سيناء تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة الصحة: فرق لتواصل المجتمعي قدمت خدمات التوعية الصحية ل 81 ألف مواطن خلال عيد الأضحى المبارك التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ

فن

”محسن صبري”: الناس نسيت تاريخي كله وفكراني بفيلم ”لا تسألني من أنا”

أستضافت أحدى البرامج التلفزيونية الفنان الشهير "محسن صبري"، حيثُ حل "محسن" كضيفاً لأحدى البرامج، ليُدلي بالعديد من المفاجآت والتصريحات فيما يخص حياته الفنية التي شكلت مفاجأة كبيرة للجماهير.

عبر الفنان "محسن صبري"، عن إعتزازه وتقديره بدوره في فيلم "لا تسألني من أنا" الذي تم إصداره في عام 1984، وذلك بسبب تعاونه مع الفنانة القديرة الراحلة "شادية".

وبحسب تصريحات تلفزيونية قال الفنان "محسن صبري" .. "تخيلي لما يقع تاريخي الفني كله ويتبقى فقط والناس تفتكرني بفيلم "لا تسألني من أنا"!، وتابع "صبري" أنا بحس بمنتهى الفخر إني كنت مع النجمة الراحلة "شادية" في يوم من الأيام بالرغم من أنه كان دور صغير.

وأضاف "محسن" .. "أنا كان وزني 65 كيلو جرام لغاية ما خلصت المعهد وكنت بطل لرياضة "الچودو"، وكنت متربي على الرياضات في النادي الأهلي ونادي الشمس".

يُذكر أن "محسن صبري" هو فنان مصري مخضرم موهوب في التمثيل، عُرض له مسلسلات "بابا المجال" و "كشف مستعجل" في السباق الرمضاني 2023، كما قدم العديد من الاعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أشهرهم "الخادمة" و "الطاحونة" و "واحة الغروب" و "عفاريت عدلي علام" و "الجسر"، وغيرهم.

أما عن فيلم "لا تسألني من أنا" تم إصداره في عام 1984، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "شادية، مديحة يسري، يسرا، فاروق الفيشاوي، سوسن بدر، محسن صبري"، من تأليف "إحسان عبد القدوس"، وسيناريو وحوار "أحمد صالح"، وإخراج "أشرف فهمي"، تدور قصة الفيلم في إطار من الدراما حول السيدة "عائشة" التي تُعاني من الفقر، لذا تبيع إبنتها "زينب" لإمرأة ثرية وعاقر "شريفة"، شريطة أن تقوم هى برعايتها بصفتها مربيتها، كما تتكفل "شريفة هانم" بمصاريف أسرة "عائشة"، ولا يعلم هذا الإتفاق سوى "زغلول" محامي "شريفة هانم"، ثم يكبر الأبناء ويحصلون على شهادات جامعية ووظائف مرموقة ويطلبون من أمهم الكف عن العمل كمربية، وتتوالى الأحداث.