النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:22 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

فن

بالتفاصيل.. تعرف على جدول أعمال ”رنا رئيس”

ستشهد الفترة القادمة حالة من الإنتعاشة الفنية لدى الفنانة الشابة "رنا رئيس"، حيثُ تعاقدت "رنا" على أكثر من 5 أعمال فنية في السينما والدراما، وسيُعرض لها أكثر من عمل فني مميز.

الجدير بالذكر أنه ستُشارك النجمة الشابة "رنا رئيس" في فيلم "أولاد حريم كريم" الذي سيُعرض بالسينمات في آواخر شهر أغسطس 2023، للحاق بالموسم الصيفي، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "مصطفى قمر، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، ريهام عبد الغفور"، وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي تم إصداره في عام 2005.

كما سيُعرض للفنانة "رنا رئيس" فيلم "أسود ملون" والذي تم تغييره بعد أن كان أسمه "المكلكعين"، وذلك في السينمات آواخر شهر أغسطس الحالي، ضمن موسم الصيفي، وسيُشاركها البطولة كلاً من الفنانين "بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، وعصام صاصا"، من إنتاج "أحمد سمير"، وتأليف "أحمد عثمان"، وإخراج "حسن البلاسي".

بالإضافي إلى إنتظار "رنا رئيس" قريباً عرض مسلسلات "نصي التاني" بطولة الفنان "علي ربيع"، و "حدث بالفعل" الذي تشارك خلاله بحكاية "ريش أبيض"، وستُشارك "رنا" أيضاً في بطولة فيلم "عصابة عظيمة" مع الفنانة "إسعاد يونس"، بينما تنتظر "رنا" تحديد موعد إنطلاق تصوير مسلسلها "موضوع عائلي 3" بطولة الفنان "ماجد الكدواني".

يُذكر أن "رنا رئيس" هي فنانة مصرية شابة تميزت بحضورها المُلفت في الأعمال الفنية بالسينما والدراما، وقدمت "رنا" العديد من الأعمال الفنية المميزة أبرزها "أزمة منتصف العمر" و "بعد الشر" و "موضوع عائلي" و "البرنسيسة بيسة" و "الحرامي"، وغيرهم.