الأحد 21 أبريل 2024 10:42 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة بعد سرقة مقبرة «الابنودي» .. هل تتدخل الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لحماية «حرمة الموتي» .. صور المُسيرات الإرهابية الإسرائيلية تقتل 17 طفلا فلسطينيا برفح الفلسطينيةفي إنتهاك واضح لقانون ليهي الأمريكي

فن

مفاجأة .. شاهد بالڤيديو أغنية ”سمية الخشاب” تُحقق أعلى نسبة مشاهدة

حققت أغنية "أركب على الموجة" للفنانة المصرية "سمية الخشاب" على ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وذلك خلال يوم واحد منذُ طرحها، لتكسر الأغنية الرقم القياسي في الأغاني التي فاقت النجاح.

الجدير بالذكر أن أغنية "أركب على الموجة" هي أغنية مصرية من غناء النجمة "سمية الخشاب"، وكلمات كلاً من "تايسون" و "عامر شيكو"، وألحان "الپور العالي"، وتوزيع موسيقي "موزة الپور العالي".

جاءت بعض كلمات أغنية "أركب على الموجة" كالآتي "جاهزين Let's Go حد يساعدني أروح البحر بسرعة عشان حرانة أو أحضر شنطة الهدوم ووأروح أركب طيارة الشنطة وفيها زمزمية ومعاها الصنارة .. لمحت البحر فتحت الكاميرا ويالا مغامرة أركب على الموجة هعمل هوجة أركب على الموجة هعمل هوجة".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، مُعبرين عن فرحتهم بأغنية "أركب على الموجة" للفنانة "سمية الخشاب"، ومنسجمين بصوتها العذب الهادئ وبكلمات الأغنية والألحان الرائعة، ومُتمنين لها المزيد من النجاح والتألق.

يُذكر أن "سمية الخشاب" هي فنانة مصرية مخضرمة عُرفت بموهبتها في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار، وقدمت "سمية" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما مثل "الحقيقة والسراب" و "خيانة مشروعة" و "حين ميسرة" و "حدائق الشيطان" و "ملحمة موسى"، وغيرهم.