الخميس 23 مايو 2024 10:14 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

فن

ما مصير فيلم باربي من العرض في الدول العربية؟.. تفاصيل

فيلم باربي
فيلم باربي

مازال مصير فيلم باربي من العرض في مصر والدول العربية غامضا حتى الآن بعد تأجيله لنهاية شهر أغسطس المقبل وسط أقاويل حول منعه.

مصير فيلم باربي

من المقرر أن يكون فيلم باربي Barbie ضمن قائمة العروض المقبلة، في بعض دور العرض السينمائية في السعودية بتاريخ 31 أغسطس، وحتى الآن لم يصدر بيان رسمي بحظر الفيلم من هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

ولم يعلن عن سبب واضح لتأجيل عرض فيلم مارجو روبي الجديد Barbie في مصر، ولكن عدد من التقارير الأجنبية قالت إن مشاهده قد تتعارض مع المعايير الأخلاقية لدولة الإمارات التي تتفق مع مصر في قرار التأجيل.

ويرجع تأجيل الفيلم من العرض في عدد من الدول لأسباب مختلفة، منها فيتنام التي اعترضت على مشهد يخص خطوط الطول والعرض الخاصة بحدودها، التي ظهرت في إحدى المشاهد وتسببت في أزمة سياسية مع الصين.

حقيقة توقف عرض فيلم باربي في السعودية

يتساءل الجمهور عن حقيقة توقف عرض فيلم باربي في السعودية، والبعض الآخر يحتفل بالخاصية التي فعلها محرك البحث "جوجل" للفيلم، وتدور أحداث فيلم باربي ضمن إطار كوميدي في عالم يطلق عليه اسم "باربي لاند".

أبطال فيلم باربي

تضم قائمة أبطال فيلم باربي الذي حقق إيرادات تخطت 380 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه خارج الوطن العربي، كلًا من مارجو روبي، وويل فيرل، ورايان جوسلينغ، وهاري نيف، وأريانا جرينبلات، وكينجسلي بن أدير وآخرين.