الجمعة 31 مايو 2024 12:33 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك.. والقنوات الناقلة استحواذ من لاعبات الأهلي على الجوائز الفردية في دوري السوبر الخطيب يهنئ سيدات سلة الأهلي بعد الفوز بدوري السوبر المصري: عبرنا إحدى مطبات كأس مصر.. وأعيننا على المربع الذهبي في الدوري أيمن يونس: الآن وقت الدعم لحسام حسن.. ومنتخبات إفريقيا أقوى من أنديتها التعليم العالي: معهد إعداد القادة يعقد البرنامج التدريبي لإعداد قادة التنمية المُستدامة بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية بمشاركة ١٤ دولة عربية ختام الدورة الــ 11 للمهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية.. غدًا خبير لوائح: اتحاد الكرة هو من صنع أزمة الشحات.. والشيبي أخطأ صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو تعرف إلي تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل دواعى السفر مواعيد مباريات اليوم الجمعة 31 مايو 2024 والقنوات الناقلة.. الهلال ضد النصر المستشار القانوني لاتحاد الكرة يكشف كواليس إيقاف الشيبي

فن

”مدينة الأحلام” ضمن عروض مسرح الطفل بقصر ثقافة المنصورة

 العرض المسرحي مدينة الأحلام
العرض المسرحي مدينة الأحلام
شهد مسرح أم كلثوم العرض المسرحي "مدينة الأحلام"، وذلك ضمن عروض مسرح الطفل بالهيئة العامة لقصورالثقافة، بقصر ثقافة المنصورة تحت إشراف عمرو البسيوني، وسوف يستمرالعرض حتى ٢٣ يوليو القادم.

عرض مدينة الأحلام هو من تأليف ياسين الضو، أشعار ايمن النمر، أما الأستعراضات لخالد النموري، ألحان وتوزيع ايهاب حمدي، وإخراج أحمد عبد الجليل

العرض يوجه رسائل تناشد العودة إلى الحب والسلام بإعتبارهما الأساس بالحياة، والتأكيد على حالة الحب والخير، وهذا خلال صراع بين الخير والشر بين الأميرة نور التي تجسد شخصية الخير في مدينة الأحلام وبين الشر الذي يجسده دساس ووسواسه وخناسه، ويخدع دساس الأميرة بأنه مع الخير بألاعيبه الكاذبة وأنه يحب الخير للاخرين، ويكذب علي الأطفال الذين يظهرون كل مساء ولكن يظهر خداعه بالنهاية وينتصر الخير على الشر بالتأكيد في النهاية.

وكان العرض أمام حضورلجنة التحكيم وهي لكل من المخرج جلال عثمان، المخرج والكاتب د. محمود كحيلة، مهندسة الديكور سماح نبيل، مقرر اللجنة المخرج شريف صلاح الدين.