السبت 18 مايو 2024 05:21 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني نتاشا شوفاني : التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعا ونحن تتكامل ولا تتنافس وانتظر عرض ترتيب خاص يا احباب الله اغنية جديدة للمطرب التونسي ابراهيم خليل توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف

فن

”ريم سامي” في عمل فني جديد .. تعرف على التفاصيل

شوقت الفنانة المصرية "ريم سامي" جماهيرها ومتابعيها من دولة مصر والوطن العربي بظهورها في المسلسل الكويتي المنتظر "ماما غنيمة"، حيثُ تألقت "ريم" وأبهرت الجماهير بأدائها التمثيلي الصادق في الإعلان الرسمي للمسلسل المذكور، لتُثير فضولهم لرؤية المسلسل كاملاً عند عرضه.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة "ريم سامي" منشوراً يتضمن مقطع دعائي "ڤيديو" للإعلان الرسمي لمسلسلها الكويتي المنتظر "ماما غنيمة"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "أستنوني في مسلسل "ماما غنيمة" يوم 12/7/2023 على منصة شاهد"، لتؤكد "ريم" بذلك ميعاد عرض أولى حلقات المسلسل المذكور.

https://www.instagram.com/reel/Cub8vVLIBdD/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير في مصر والدول العربية، على منشور الفنانة "ريم سامي"، مُباركين لها على المسلسل ومؤكدين لها على رؤيتهم له، ومُتمنين لها المزيد من النجاح والتألق.

مسلسل "ماما غنيمة"، هو مسلسل كويتي من بطولة كلاً من الفنانين "ليلى دهراب، ريم سامي، أسمهان توفيق، في فؤاد، أحمد العوضي"، من تأليف "علياء الكاظمي"، وإخراج "عبد الرحمن السلمان"، تدور قصة المسلسل في إطار من الدراما والكوميديا حول ثلاث فتيات عربيات، إحداهن كويتية، وأخرى مصرية، والأخرى سعودية، تجمعهن قصص مشتركة حول تأثير الحياة الأسرية، والعلاقات، والحب، تكتب جدتهم وصيتها في الميراث وتختار فتاة منهم لترك أموالها لها بعد وفاتها، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "ريم سامي" هي شقيقة المخرج المصري "محمد سامي"، وعُرفت "ريم" بموهبتها المميزة في التمثيل، حيثُ قدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة في مصر من أبرزهم "نسل الأغراب" و "البرنس" و "ولد الغلابة"، وغيرهم.