الأربعاء 15 مايو 2024 08:15 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» ينعى الأخ والصديق والشريف الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق «بهية» و«التعمير والإسكان» يفتتحان أول جناح غرفتي عمليات باسم البنك وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية جامعة القاهرة تحتفل بيوم التفوق وتكرم المتميزين في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ٤مليارات جنيه .. رياضة النواب تناقش موازنة مديريات الشباب بالمحافظات للعام المالي 2024/2025 أمن الإسكندرية يضبط 38 طن زيوت مستعملة بمخزن في المنتزة بزيادة المخصصات المالية وإنشاء مستشفى جامعى في إجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب رئيس رابطة الجامعات الإسلامية في جولة تفقدية بمكتبة الإسكندرية جامعة بنها تنظم ندوة تعريفية عن المنح المقدمة من وكالة الفضاء المصرية إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن ”رئيس جامعة بنها” يهنىء الفائزين بمسابقة الخطابة باللغة اليابانية اعلان الفرق الفائزة بختام هاكثون البيئة الذكية بجامعة المنصورة

رياضة

قبل مباراة الليلة.. الزمالك يكتسح فيوتشر في المواجهات المباشرة

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فيوتشر، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقبل مباراة الليلة بين الزمالك وفيوتشر، التقى الفريقان، في 3 مباريات من قبل، حيث نجح الزمالك في الفوز في جميعهم، ما يؤكد تفوق الأبيض الكاسح على منافسه.

وفاز الزمالك على فيوتشر، في أول مباراة بينهما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما المباراة الثانية فاز بهدف دون مقابل، ونجح في الفوز في ثالث مباراة بينهما بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تحسم مباراة الليلة، صاحب المركز الثالث الذي يحتله فيوتشر حاليًا برصيد 58 نقطة، بينما الزمالك رابعًا بـ56 نقطة، لذلك إذا فاز الأول سينفرد بهذا المركز بينما الزمالك إذا نجح في تحقيق الانتصار سينقض على الثالث.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 13 وخسر 4 مباريات، وسجل 19 هدفًا بالمسابقة واستقبلت شباكه 13 هدفًا.

ويتواجد الزمالك بالمركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل 46 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.