النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 08:28 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف على غيابات الزمالك أمام فيوتشر في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة اليوم السبت" أمام فيوتشر، في الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد السلام.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر غياب العديد من اللاعبين لأسباب متنوعة ما بين الإصابات والفنية وهم، محمود حمدي الونش، ونبيل دونجا، وسامسون أكينولا، ومصطفي شلبي، ومحمد عبدالشافي، وعبدالله جمعة، وأحمد بلحاج.

كما يغيب حسام عبدالمجيد وحاتم سكر ومحمد طارق لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي، وسيف جعفر وويوسف نبيه لانقطاعهم عن التدريبات بعد توقيعهم لفريق بيراميدز .

وقد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فيوتشر.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - محمود شبانة - مصطفى الزناري - أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - علي ياسر - محمد صلاح.

ويدخل الزمالك لقاء فيوتشر في المركز الرابع لجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فيوتشر في المركز الثالث لجدول الترتيب وذلك برصيد 58 نقطة.

كان الزمالك قد توج بالدوري في الموسمين الماضيين مع المدربين، البرتغالي فيريرا والفرنسي كارتيرون، بينما فقد فرصه في حصد البطولة هذا الموسم وفرص حصد المركز الثاني أيضا، ليتأكد مشاركته في كأس الكونفيدرالية الإفريقية في النسخة المقبلة.