الإثنين 13 مايو 2024 10:59 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النجم اللبناني رامي عياش يحيي حفلاً غنائيًا في باريس.. تفاصيل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يحقق 548 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى تعرف إلى تفاصيل حفل المنشد علي الهلباوي الخميس المقبل بعد نجاح السرب..هيروشيما مشروع أحمد نادر جلال وأيمن بهجت قمر رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية

منوعات

احتقان الخلاف بين «مارك» و «إيلون ماسك».. من سينتصر في هذه المعركة؟

الخلاف بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك بسبب ثريدز
الخلاف بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك بسبب ثريدز

خلافات مستمرة بين الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» مارك زوكربيرج وبين رئيس شركة «تويتر» إيلون ماسك فور إطلاق التطبيق الجديد «threads» أمس الخميس، بسبب تشابهه مع تطبيق التغريدات القصيرة «تويتر» مما يتسبب في تهديد عرش «تويتر» ويتسبب في زعزعة استقراره بسبب اندماج الكثير من المستخدمين مع التطبيق الجديد خاصًة أنه أفضل بديل من تحكمات وقيود «تويتر».
ومن ثم، كتب إيلون ماسك، رئيس شركة «تويتر» عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» مهاجمًا مارك زوكربيرج، قائلًا:«لقد أنفقت 44 مليار دولار لهذا التطبيق قاصدًا «تويتر»، والآن قرر فتى يشبه السحلية فقد الضغط على النسخ واللصق».
وتابع رئيس شركة «تويتر»، توعده لمارك زوكربيرج، مُضيفًا:«أنه شخصي أرام في القفص، زوك».
وكان ماسك وزوكربيرج اتفقا على مباراة قتالية، وقبل هذه المباراة فاجأ «زوكربيرج» العالم بالتطبيق الجديد «threads» باعتباره منافسًا قويًا لموقع التغريدات القصيرة «تويتر».


وحقق التطبيق الجديد «threads»، الخميس، عند إطلاقه نحو 30 مليون اشتراك، وجاء ذلك بعد أيام من إعلان رئيس شركة «تويتر»، إيلون ماسك، فرض الكثير من القيود على عدد التغريدات وفرض قيمة اشتراك لتوثيق الصفحات عبر موقع التغريدات القصيرة، لذا قام مارك بالترويج لتطبيقه الجديد حتى يكون منافسًا لـ«تويتر» الذي قام بشرائه في أكتوبر.