الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

فن

هكذا احتفل محمد رمضان بـ تصدر برومو ع الزيرو تريند يوتيوب

محمد رمضان
محمد رمضان

حقق برومو فيلم ع الزيرو، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب الفنانة نيللي كريم نجاحات كبيرة بعد يوم من عرضه متصدرًا تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

محمد رمضان ونجاح برمو ع الزيرو

وحرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال بـ هذا الحدث من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث نشر بوستر الاحتفال بـ تصدر تريند رقم 1 على اليوتيوب، وعلق عليها: اعلان فيلم ع الزيرو تريند واحد على يوتيوب و قريباً بجميع دور العرض الله ولي التوفيق.

وروج الفنان محمد رمضان لفيلمه ع الزيرو، من خلال نشره للبرومو الرسمي له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق: بسم الله توكلنا على الله الإعلان الرسمي الأول لفيلم ع الزيرو، قريبا بجميع بدور العرض.

قصة فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم ع الزيرو، حول حمزة الملقب بـ دراجون، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، ومعه ابنه، الذي يجسد شخصيته الطفل منذر مهران، وهو مريض لذلك يسعى والده المتعثر ماديًا لكسب المال، وأن يصبح من الأغنياء.

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو، بطولة الفنان محمد رمضان، ويضم عددا من الفنانين أبرزهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، شريف دسوقي، إيمي إسلام، إسلام إبراهيم، وغيرهم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.