الإثنين 20 مايو 2024 08:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل شخصية محمد لطفي في فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان

محمد لطفى
محمد لطفى

يشارك الفنان محمد لطفي حاليًا في فيلم “ع الزيرو”، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف، ويجسد دور تاجر مخدرات خلال أحداث العمل.

وانتهى فريق عمل فيلم ع الزيرو، بطولة النجم محمد رمضان من تصوير مشاهدهم بالكامل، ويدخل العمل مرحلة المونتاج لعرضه في السينما قريباً، كما قررت الشركة المنتجة تأجيل الفيلم الذي كان من المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك إلى موسم أفلام الصيف.

قصة فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم ع الزيرو، في إطار الأكشن والإثارة، حول الدي جي، الذي يعاني ابنه من مرض خطير ويتورط في عدة أزمات تجعله واحدًا من الأثرياء وفي المقابل يدفع الثمن.

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم«ع الزيرو» ، إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، ويشارك فيه بجانب محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من النجوم.

مشاركة محمد لطفى فى فيلم أبو نسب

كما يشارك لطفي في فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

فيلم أبو نسب يشارك في بطولته بجانب محمد إمام وياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وصلاح عبدالله وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ومن المقرر عرضه في موسم الصيف.