الجمعة 17 مايو 2024 09:30 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

”بتقولي يا ليفة”.. زوج يستغيث بمحكمة الأسرة بسبب محمد رمضان


على طريقة الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، أقام شاب دعوى طلاق ضد زوجته بمحكمة الأسرة، ليردد أمام كافة الحضور جملة أصابتهم بالصدمة: "مراتي بتقولي يا ليفة".

تنعت زوجة زوجها باسم "ليفة" بعدما سمعت الفنان محمد رمضان يردده طوال شهر رمضان الماضي، ولم تبالِ بمشاعر زوجها و بدأت تناديه بالاسم الذي اعتبره مهينًا أمام الجميع حتى سببت له إحراجًا شديدًا، وردد: "مراتي بتقولي يا ليفة قدام الناس فاكره نفسها محمد رمضان".

قال الزوج: "حذرتها كتير ووعدتني إنها متقولش يا ليفة تاني لكنها مصرة على إهانتي"، ليؤكد أنها قطعت معه وعد بعدم نعته بهذا الاسم مرة أخرى لكنها رغم ذلك ما زالت تردده.


يحكي الزوج أنه في إحدى المرات طلب من زوجته إعداد كوب من الشاي له، وفوجئ بعدها بردها عليه بجملة "حاضر يا ليفة"، بينما تعلو وجهها ابتسامة ساخرة.

لم يكن هذا السبب الوحيد الذي تقدم من أجله الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة لكنه أكد أمام المحكمة أن زوجته تتعمد إهانته أمام الجميع خاصة الجيران وتكرر الأمر أكثر من مرة و لم يستطيع الزوج أن يعدل من سلوكها فترك لها المنزل شهرا ولكنه عاد ووجد الأمر كما كان ونشبت بينهما مشاجرة جعلته يتعدى عليها بالضرب المبرح ولجـأ بعدها إلى محكمة الأسرة وأقام دعوى طلاق ضد زوجته حملت رقم 7214 لسنة 2023 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.