السبت 4 مايو 2024 03:34 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بتكلفة 10 مليون جنيه .. رصف ورفع كفاءة شارع المعهد الديني بمدينة الزقازيق ”الجزار”: منظومة الشكاوى بالقليوبية إستقبلت 180 شكوي خلال شهر إبريل إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم الدماطي يطمئن على ترتيبات النهائي قبل موقعة الأهلي والزمالك تشكيل آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و842 شاحنة بموانئ البحر الأحمر محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ما بخبي عليك.. نجوى كرم تطرب جمهورها في حفل دبي الإماراتية انطلاق ماراثون المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ تموين الشرقية: ضبط 3 طن و500 كيلو أسماك مجهولة المصدر بمدينة الصالحية بحضور 30 ألف مشجع بنهائي كأس أديب.. إسماعيل مطر نجم الكرة الإماراتية ونادي الوحدة يعلن اعتزاله السباح فيصل القصيبي يحمل رؤية ٢٠٣٠ من السعودية إلى الغردقة لعبور المانش

فن

هالة صدقي تكشف سر غيابها عن الدراما الشعبية: خفت على نجاح «توحيدة» في أرابيسك

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن سر تغيبها عن تقديم أدوارًا شعبية، على مدار الـ29 عامًا الماضية، معربةً عن سعادتها بنجاحها في مسلسل «جعفر العمدة»، والذي قدمت خلاله شخصية «صفصف».

وبحسب «صدقي»، في تصريحات تلفزيونية، إنها بعد النجاح الكبير الذي حققته بشخصية «توحيدة» من خلال مسلسل «أرابيسك»، والذي عرض عام 1994، تخوفت من تقديم الشخصية الشعبية، لخوفها على نجاح توحيدة.

وأضافت: "بعد توحيدة في أرابيسك وحبي للشخصية أنا خوفت عليها لأن في الفترة دي كان كل اللي بيجي لي توحيدة، وكنت خايفة على نجاحها".

وبشأن تعاونها مع المخرج محمد سامي من خلال مسلسل «جعفر العمدة»، الذي خاض ماراثون دراما رمضان 2023، قائلت: "كل الأدوار اللي بتجيلي حاليًا زي شخصية صفصف، ومحمد سامي بالنسبة ليا لغز كبير، على الرغم من إننا جيران ولكن مكنتش أعرفه".

واختتمت هالة صدقي، حديثها بالإسادة بموهبة الفنان محمد رمضان، قائلة: "محمد رمضان ممثل حقيقي وموهوب، وماحدش يقدر يشكك في موهبته فهو ممثل من العيار الثقيل".

يُشار إلى تحقيق هالة صدقي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، بشخصية «صفصف»، من مسلسل «جعفر العمدة»، والذي تدور أحداثه حول جعفر، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، من السيدة زينب، له أسرة ذات حسب ونسب، والده متوفى، وهو من يعتني بأسرته بالكامل لضعف شخصية شقيقه الأكبر، ولديه شقيقة واحدة، وتزوج من 4 سيدات، واختُطف نجله أثناء وضعه في الحضانة، ومن بعدها تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويبحث عن نجله ليل ونهار، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.