الأحد 12 مايو 2024 06:15 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلماني يطالب الحكومة بإنشاء مراكز تنمية شبابية جديدة ذات قيمة اقتصادية بعد ثبوت تعاطي عصام صاصا المخدرات.. كيف تعامل القانون مع القتل الخطأ تحت تأثير المخدرات المتحف اليوناني الروماني يستقبل رئيسة جمهورية اليونان بسبب خلافات الجيره... المشدد 7 سنوات لمبلط لاتهامه بقتل شاب بالقناطر الخيرية أرسل فيديو ”غير أخلاقي” لخطيبها.. الحبس والغرامة لشاب بتهمة التشهير بفتاة عبر واتساب بقنا قرار جمهوري بتعيين وليد عفيفي عميدًا لـ «تجارة كفر الشيخ» محافظ الدقهلية يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة ”استاد المنصورة” محافظ الدقهلية يكرم العاملين بمنظومة استرداد أراضي أملاك الدولة وكيل تعليم الإسكندرية: توفير بيئة امتحانية آمنة لأبنائنا الطلاب المشدد 3 سنوات لسائق لتعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادة سيارة بالقناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنيه لعاملين لإتجارهم في المخدرات بالقناطر الخيرية كلية المعاملات القانونية بالمنصورة الجديدة تنفذ محاكاة محكمة الجنايات في قضية اغتيال النائب العام المصري الأسبق

فن

تامر أمين يهاجم شيرين عبدالوهاب بعد تصريحات المايوه: المتصابة في لسانها

تانر أمين وشيرين عبدالوهاب
تانر أمين وشيرين عبدالوهاب

هاجم الإعلامي تامر أمين، المطربة شيرين عبدالوهاب، بسبب تصريحاتها في حفلها الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مُعربًا عن استيائه الكبير من عفوية المطربة في حديثها مع الجمهور.

وطالب «أمين»، شيرين عبدالوهاب، بالكف عن هذا الأمر، حتى لا تستنفد رصيدها لدى الجمهور.

ووصف تامر أمين، شيرين عبدالوهاب، بالمتصابة في لسانها، قائلًا: "المتصابة في لسانها، بقول هذا الكلام وقلبي بيتقطع، مش مصدق أن فيه موهبة عظيمة ومنحة ربانية عظيمة، ربنا وهبها لها وهي اللي مُصرة تهدرها، وتضيعها بإيديها، شيرين بتواصل بنجاح ساحق منقطع النظير مسلسل الذلات والهمات والغلطات على المسرح، مش ممكن يكون في حد قاصد يغلط ويزعل الناس كدا!".

وتابع: "شيرين عبدالوهاب كانت داخلة على المسرح في حفل جدة، فقالت لهم مش كنتوا قُلتولي كنت جيت بالمايوه، وزاد الطين بلة، إن دا في جدة في السعودية، وقالت للمساعدين أجري هات لي فوطة، إيه دا إيه السلوك دا".

واختتم الإعلامي تامر امين حديثه في هذا الشأن، قائلًا: "النداء الأخير إلى شيرين عبد الوهاب أرجوكي حافظي على نفسك من نفسك، يا بنتي أنتِ حاجة حلوة ما تضيعيهاش بإيدك، ربنا يهديها لنفسها، هي قيمة كبيرة مش عايزينها تضيع، خلاص الرصيد قرب يخلص".

يُشار إلى إحياء شيرين عبدالوهاب، حفلًا في مدينة جدة، بحضور المئات من محبيها، وتألقت خلاله شيرين عبدالوهاب بأغانيها، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وأيضًا علقت شيرين عبد الوهاب على تصريحاتها المثيرة على المسرح.