الإثنين 13 مايو 2024 09:32 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد صلاح يقود ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري رسميا.. الإسباني مونزو مديرا فنيا لمنتخب مصر لرجال الكرة الطائرة محامي ترامب السابق مايكل كوهين يُقدم دليل إدانة لترامب بمقطع تسجيل صوتي لمحكمة نيويورك في قضية دفع رشوة 150 ألف دولار لماذا اعلن اردوغان انه لا يعتبر حماس منظمة ارهابية ؟ حسام حسن: ظروف استعدادات المنتخب لبوركينا وغينيا «صعبة» والروح لوحدها «ماتأكلش عيش» تفاصيل إصابة دونجا وموقفه من مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية لماذا تكثف روسيا هجماتها الجوية والصاروخية علي الشرق الاوكراني بشكل ملحوظ؟ اوكرانيا تقيل قائد جبهة خاركيف في اعقاب هجوم روسيا الواسع عليها السفير الياباني بالقاهرة يتفقد المدرسة اليابانية بشبين الكوم بوستيكوجلو: توتنهام يرغب في الفوز على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الإدارة العامة للمكتبات بجامعة مدينة السادات تنظم ندوة تعريفية حول مسابقة القارئ الماسي

فن

شيرين عبدالوهاب: لو أعرف إن الشهرة فيها طلعات ونزلات كنت فضلت عادية

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

قالت المطربة شيرين عبد الوهاب، إن الشهرة لم تغير فيها شيئًا، وإنها تتعامل مع الجميع مثلما كانت قبل شهرتها، مشيرة إلى أن طبيبها النفسي أخبرها بأنها حققت شهرة واسعة في وقت لم تكن مستعدة له، وشبهها بالمؤسسة الكبيرة التي يديرها شخصًا واحدًا.

وبحسب «عبدالوهاب» في تصريحات تليفزيونية، إن الشهرة لم تغير مجرى حياتها، بل ظلت كما هي قبل دخولها عالم الفن، قائلة: "أنا نفس شيرين قبل الشهرة، في طريقتي وأسلوبي، متغيرتش وملبستش ماسك النجومية للناس".

وأضافت: "بأخلص شغلي وأقعد على الأرض مع الأمير والغفير آكل على الأرض براحتي، ولو كنت أعرف أن الشهرة فيها طلعات ونزلات كنت فضلت إنسانة عادية، احنا بنتكلم عن الجانب السيئ في الشهرة".

واختتمت شيرين عبدالوها، حديثها في هذا الشأن، بالإشارة إلى أن هناك جانبًا إيجابيًا من الشهرة، وهو حب الناس، الذي وصفته بأنه لا يقدر بثمن، لاسيَّما وأنها حققت النجومية والشهرة في فترة زمنية لم تكن مستعدة لها، معلقة: "أنا اتشهرت شهرة غير عادية في وقت أنا مكنتش جاهزة، علشان كده بخرف كتير، الدكتور النفسي قالي أنتِ عاملة زي مؤسسة كبيرة أوي بيدرها فرد واحد".

يشار إلى مشاركة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، في حفل «روائع الموجي»، الذي أقيم على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي، وقدمت خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي أحبها الجمهور وتفاعل معاها، منها أنا قلبي ليك ميال، والعديد من أبرز الأغاني لمحمد الموجي.