السبت 4 مايو 2024 05:31 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فيه مصيبة وراها.. لماذا عادت شيرين عبدالوهاب لإثارة الجدل مجددًا؟

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهَّاب، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الأخير السابق لحفلها الغنائي في دبي، والذي يمثل عودتها الأولى بعد إنهاء أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وتعود القصة إلى ظهور شيرين، في لقاء تلفزيوني اعتذرت خلاله لجمهورها، عن غيابها طيلة الفترة الماضية بسبب الظروف النفسية التي تعرضت لها، والتي احتاجت إلى قضائها فترة نقاهة، مُعربة عن سعادتها بعودتها إلى الجمهور مجددًا.

المظهر الذي أطلت به شيرين عبدالوهَّاب، على جمهورها، جعل منها مادة لإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب جمهورها عن قلقهم بشأنها، لاسيَّما وأنها ظهرت بوزن زائد تبدو على ملامحها علامات الإرهاق والإجهاد وتغير طفيف في طبقة صوتها.

ودوَّن أحد المتابعين، عبر موقع التغريدات المصغرة «تويتر»، معربًا عن قلقه بشأنها، قائلًا: "ما أعرفش ليه أناا وممكن ناس كتير بتعشق شيرين عبد الوهاب مش مبسوطة بظهورها الأخير وهي بتتكلم ونفسها اللي فيه مشكلة وشكلها اللي مش فاهم ليه هي مصممة تظهر كدا دي كانت قوية جدًا وبتخاف على مظهرها وعنيدة، وما حدش بيقدر عليها هيفضل عندي أمنية أنها ترجع زمان مع إني بدأت إفقد الأمل دا".

في حين دوَّنت أخرى: "مش مرتاحة لظهور شيرين عبد الوهاب المفاجئ دا دايما بيبقي فيه مصيبة وراها"، ووجه آخر لها نصيحة، مُدوِّنًا: " تماشى مع الوقت وانسى ما مضى أو فات طبب جراحك بنفسك واعتني بك دوم".

بينما دوَّن آخر ساخرًا من احتمالية انفصالها عن حسام حبيب قائلًا: "يارب تكون الدبلة ضاعت وما تلاقيهاش تاني".


وفي وقتٍ سابق، وصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى دبي، للاستعداد لإحياء حفلها المُقرر إقامته يوم الجمعة 28 إبريل الجاري.

وبحسب تصريحات تلفزيونية لـ«شيرين»: "مبسوطة إني رجعت لحياتي، السمكة رجعت للبحر، وانتظروا كل جديد، وفي مفاجأة كبيرة بعد أيام في دولة كبيرة، الناس وحشتني أكثر ما أنا وحشتهم".

وأضافت: "أنا لو كنت اتأخرت على جمهوري فهي كانت ظروف نفسية أكبر مني، وكان الاختفاء جزء من نقاهة محتاجة لها من سنين، أنا باشتغل من وأنا سني 13 سنة، و25 سنة مشهورة، وده كان كبير عليا، كانت سنين حلوة كلها نجاحات وتنوع في البلاد اللي غنيت فيها، وكنت محتاجة أجازة بجانب ظروفي النفسية، لكن الحمد لله كجزء كبير تعافيت، وأكيد في لسه شوية حاجات نفسية تاعباني".

وتابعت: "كنت حريصة أعمل مقابلة علشان الناس تعرف إني وصلت دبي، علشان في بعض المشككين على السوشيال ميديا، وفي حاجات إدارية بتخلص وبعدها السوشيال ميديا الخاصة بي هترجع".