النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:06 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

فن

نجاح دوري مع منى زكي في «تحت الوصاية» بسبب عبقرية المخرج.. أبرز تصريحات مها نصار

مها نصار
مها نصار

قالت الفنانة مها نصار، إنها كان لديها شكوك بشأن نجاح دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، مع الفنانة منى زكي، قائلة: "كان لدي شك جوايا هل هبقا أخت منى زكي فعلا وهل الدور هينجح"، مشيرة إلى أن الدور حققًا نجاحًا كبيرًا بسبب عبقرية المخرج.

جاء ذلك خلال تصريحات لها فى احدى البرامج ، معربة عن سعادتها بالتعاون مع النجمة منى زكى خلال مسلسل "تحت الوصاية".

وأضافت: "الكواليس مع منى زكى أحلى كواليس وهى أجمل حد هتقابلية في حياتك، فهى ممثلة ملتزمة للغاية بمواعيدها، وموهبتها كبيرة جداً، بالإضافة إلى حضورها المميز".

وأضافت: "بجانب كل ذلك، هى شخصية جميلة للغاية وودودة جداً"، وشاركت مها نصار خلال دراما رمضان الماضى خلال ثلاثة أعمال مختلفة هى سوق الكانتو وتحت الوصاية وضرب نار.

منى زكي أجمل بني آدمة هتقبليها في حياتك، وقوية جدا وكواليسها جميلة

منى زكي مكانش فارق معاها الهجوم عليها وهي عارفة وواثقة في اللي هي عملاه

أنا وجوزي المخرج حسين المنباوي مش مقررين نشتغل أو منشتغلش مع بعض وأنا بحب الشغل معاه

علاقتي بحسين في الشغل زي ممثلة ومخرج ومفيهاش مشاعر نهائي وبقوله في اللوكيشن يا أستاذ

الشغل مع حسين المنباوي فيه راحة نفسية بالنسبالي لأني بفهمه من عينيه

ياسمين عبد العزيز ممثلة مجتهدة ومركزة في كل تفصيلة بتحصل تخصها أو متخصهاش

أحمد العوضي ضربني على سهوة بالقلم في مشهد بمسلسل ضرب نار ومكنش متفق عليه بالشكل دا

أخر أعمال مها نصار

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مها نصار مسلسل تحت الوصاية، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.