الإثنين 6 مايو 2024 07:41 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد نجاحها في «تحت الوصاية».. منى زكي تتعاقد على فيلم جديد

منى زكى
منى زكى

تعاقدت الفنانة منى زكي، على بطولة فيلم جديد من إنتاج شركة "العدل جروب"، حيث تعقد جلسات عمل حاليًا مع المنتج جمال العدل، للاتفاق على تجهيزات الفيلم واختيار باقي فريق العمل، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، تعيش الفنانة منى زكى حالة من النشاط الفنى حيث تنتظرعرض 3 أفلام دفعة واحدة خلال الفترة المقبلة أبرزها “الجواهرجي” مع النجم محمد هنيدي ويتبقى عدد قليل من المشاهد، وسيتم تصويرها خلال موسم الصيف، كما تنتظر منى زكي عرض فيلمها المؤجل منذ فترة طويلة وهو “القاهرة مكة” وتقدمه بمشاركة مجموعة من النجوم ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري على أن يشارك في عدد من المهرجانات ومتوقع عرضه بالدورة القادمة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية.

وتشارك أيضا فى بطولة فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وشريف منير ودياب وعدد كيبر من النجوم عن بطولات القوات المسلحة والقوات الجوية المصرية في مواجهة الإرهاب من خلال عملية نوعية في عمق الأراضي الليبية للقضاء على عدد من البؤر الإرهابية.

أخر أعمال منى زكى

يذكر أن أخر أعمال منى زكى مشاركتها في موسم رمضان الماضى 2023، بمسلسل "تحت الوصاية" مع الفنان دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، خالد كمال، مها نصار، أحمد عبد الحميد، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، رشدي الشامي، جميل برسوم، وإخراج محمد شاكر خضير.