النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:00 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنوب سيناء تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة الصحة: فرق لتواصل المجتمعي قدمت خدمات التوعية الصحية ل 81 ألف مواطن خلال عيد الأضحى المبارك التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة

فن

دياب: أنا كائن مش بحري وكواليس «تحت الوصاية» كانت الأبشع

دياب
دياب

تحدث الفنان دياب عن شخصية صالح التي قدمها في مسلسل «تحت الوصاية» خلال ماراثون دراما رمضان الماضي، معربًا عن سعادته الشديدة بالنجاح الذي حققته الشخصية.

وكشف «دياب»، في تصريحات تلفزيونية، عن كواليس تصوير مسلسل «تحت الوصاية»، مُشيرًا إلى إصرار الفنانة منى زكي، على استكمال تصوير باقي مشاهد العمل رغم إصابة يدها.

وقال: "أبشع كواليس تصوير مسلسل تحت الوصاية أن منى زكي وهي بتصور مشهد حرق المركب أيديها اتكسرت، وكملت تصوير بالرغم من أنها وقعت واحنا بنعمل البروفات للمشهد، واتحملت وأيديها ورمت وخدت مسكن وكملت وشوفت رجالة مبتعملش كدا".

وأضاف دياب أنه لا يحب البحر، قائلًا: "أنا كائن مش بحري أصلًا، والجو ده جديد عليا وبحمد ربنا أن ماكنش لي مشاهد كتير في البحر".

واختتم دياب حديثه، مضيفًا: "ماكانش مطلوب مني قوي أني أعرف حاجة عن البحر، لأن الدراما في الشخصية اللي بقدمها في الصراع بين صالح وحنان، بس أول ما وقفت على الرصيف في المينا بعزبة البرج حسيت أني بقيت واحد من الناس دي".

مسلسل «تحت الوصاية» بطولة الفنانة منى زكي، ويشاركها البطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم دياب وأحمد خالد صالح ومها نصار الطفل عمر الشريف وعلي الطيب ورشدي الشامي ومحمد عبد العظيم وخالد كمال، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير.