الإثنين 13 مايو 2024 10:05 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة زيلنسكي : التعديل الوزاري يؤكد استعداد بوتين لحرب طويلة مع الغرب لماذا تطالب حكومة السوداني بإنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة في العراق؟ محمد صلاح يقود ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بعد فاصل من اللحظات اللذيذة..غادة إبراهيم تحصد لقب جديد ” عسل مصر ” الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري ما هي الآثار المترتبة على انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية؟ رامي المتولي مديرا فنيا للدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي رسميا.. الإسباني مونزو مديرا فنيا لمنتخب مصر لرجال الكرة الطائرة

فن

عائشة بن أحمد: أخشى الزواج لأني خايفة أتوجع والعند سبب هدم العلاقات

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، إن عدم التواصل والعند بين الأزواج أو المرتبطين هو السبب الرئيسي في هدم العلاقات، مُضيفة: "مشكلات هدم العلاقات سببها عدم التواصل والعند وأنك تبقى متخيل أن هذه الفتاة بتاعتك ومش هتطلع براك وأن بقائها مضمون أو العكس ".

وأضافت «بن أحمد» في تصريحات تلفزيونية: "أي علاقة تحتاج لمجهود من الطرفين لكن فكرة الضمان وأنها بتاعتك وأن كل شيء هيمشى فيه استسهال في كل حاجة أو مجهود مش هتكمل العلاقة والمجهود لازم يبقى متواصل ومن الطرفين ماينفعش نضمن وجود بعض".

وتابعت، إنها تخشى الزواج لأنها تؤمن أنه يحتاج إلى مجهود كبير وأنها لا ترغب في الشعور بالوجع، قائلة: "أنا خايفة من الزواج؛ لأنه يحتاج لمجهود وخايفة أتعب وأتوجع ومن شدة هذا الخوف خلاني إلى الآن مش متزوجة، ولو ظهر شخص يستحق وأنها تشعر أنها تحبه بشدة فقد تقدم على الخطوة".

واختتمت عائشة بن أحمد حديثها، في هذا الشأن بالإشارة إلى أهم مواصفات شريك حياتها، مُشددة على أن يكون واعي ومثقف، وقالت: "يكون فاهم شغلي ويكون راجل واعي ومثقف وماينفعش أقعد معاه واتفرج على فيلم تعبت فيه وذاكرته وهو مش فاهمة لازم يكون فيه عمق".