الخميس 25 أبريل 2024 10:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مذكرات زوج الحلقة 3.. رؤوف يترك بيته بعدما يأس من شيرين

طارق لطفي من مسلسل مذكرات زوج
طارق لطفي من مسلسل مذكرات زوج

تصاعدت الأحداث في مسلسل مذكرات زوج الحلقة 3، وازدادت الفجوة بين «رؤوف» طارق لطفي، وزوجته «شيرين» عائشة بن أحمد، رغم محاولاته لجعل الحياة بينهما أفضل، عملًا بنصيحة معالجه النفسي، إلا أن زوجته لم تهتم للأمر.

رؤوف يترك البيت بعدما يأس من شيرين

وشهدت أحداث الحلقة 3 من المسلسل، قبول «شيرين» دعوة «رؤوف» على العشاء بأحد المطاعم، ورغم السعادة التي اعترته، إلا أن الأمر لم يسر كما خطط له، لاسيَّما وأن حديثهما خلال خروجتهما انصب على الأطفال ومصروفات البيت، ولم يتطرقا إلى أيٍ من المشكلات التي يعانين منها والتي وترت العلاقة الزوجية بينهما.

لم يستسلم «رؤوف»، وحاول أن يفتح حديثًا معها عن حياتهما، إلا أنه يُفاجئ بتلقيها اتصالًا هاتفيًا من صديقتها «مروة»، وتخبرها أنها قررت الانفصال عن زوجها، مما يدفع «شيرين» إلى مغادرة المطعم وترك «رؤوف» هناك، وتذهب إلى صديقتها، الأمر الذي أحزنه.

تقرر «شيرين» أن تصطحب صديقتها إلى بيتها، وتطلب منها أن تقيم معها حتى تتحسن حالتها النفسية، وبعد عودتهما معًا إلى البيت، يجدا «رؤوف» أحضر حقيبته، وقرر ترك البيت، ويخبر «شيرين»، أنه ذاهب إلى أي مكان بعيدًا عن بيتهما.

قصة مسلسل مذكرات زوج

يُشار إلى أن أحداث مسلسل مذكرات زوج، تدور حول شخصية «رؤوف»، الذي يعمل مراقب جوي، ويعاني من أزمات نفسية تسبب له مشاكل في حياته المهنية والزوجية.

والمسلسل بطولة طارق لطفى وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وسما إبراهيم وإدوارد وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب وجيهان الشماشرجي وحازم إيهاب وفدوى عابد وهناء الشوربجى والطفل آدم وهدان والطفلة حبيبة والطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادي.