الإثنين 20 مايو 2024 07:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

مسلسل ”مذكرات زوج” الحلقة التاسعة.. طلاق طارق لطفى وعائشة بن أحمد

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل مذكرات زوج أحداثا مثيرة، حيث ذهب رؤوف الذي يجسده طارق لطفي إلى منزله ليرى أولاده وعند عودة زوجته أخبرها بأنها حرة وطلقها.

وانفعلت شيرين على زوجها رؤوف وخيرته بأن يعود إلى المنزل ويترك أفعال المراهقة بحسب وصفها أو يستمر فيما يفعله ولكن حينها لن تكمل حياتها معه.

ويتحدث طارق لطفي -رؤوف- مع خالد الصاوي -طه- الطبيب النفسي، ويخبره عن حيرته وماذا يفعل هل يكمل حياته الزوجية مع زوجته أو ينهيها.

وأصيبت شيرين بالصدمة، ضمن وقررت الذهاب إلى مدربة الطاقة نجيبة التي تجسد شخصيتها الفنانة سما ابراهيم، لتحكي لها ولتطالبها بالتغيير والاهتمام بزوجها وإصلاح العلاقة، وطالبتها بالاهتمام بزوجها كثيرا.

وتسأل نجيبة شيرين عن آخر مرة قالت لزوجها رؤوف إنها تحبه أو أخذته في حضنها، لترد عليها شيرين بأنها لا تتذكر وأنهما كبار على تلك الأمور، لترد عليها نجيبة قائلة: كل الرجالة داخلهم طفل صغير عاوز يدلع وينبسط.

وتحاول عائشة بن أحمد في الاهتمام بنفسها وتأخذ بنصائح نجيبة لها وتضع مكياجًا، وتذهب العمل بشكل ولوك مختلف حتى أن زملائها يلاحظون عليها التغيير، فيما يستمر رؤوف في الذهاب إلى الجيم وتغيير نمط حياته والالتقاء مع هناء الشماشرجي.

وانتهت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل مذكرات زوج بذهاب رؤوف إلى المنزل لرؤية أولاده والتحدث مع زوجته شيرين، والتي ظنت أنه سيعود لها، ليفاجئها بخلع دبلته وطلاقها.