الإثنين 20 مايو 2024 07:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طرح الإعلان الرسمي لفيلم الدراما الهندي ”Chatrapathi” بطولة الممثلة البوليودية «نوشرات بهاروتشا»

طُرح الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الدراما الهندي "Chatrapathi" بطولة الممثلة البوليودية "نوشرات بهاروتشا" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حقق إعلان الفيلم المذكور على ما يقرب من ٧ مليون ونصف مشاهدة منذُ يوم واحد فقط، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الهند وجميع دول العالم مُهنئين الممثلة المذكورة على الفيلم.

الجدير بالذكر أن فيلم الأكشن والدراما الهندي "Chatrapathi" سيتم عرضه رسمياً في صالات ودور العرض السينمائية الهندية في ١٢ مايو ٢٠٢٣، ويعتبر الفيلم المذكور من نوع الأكشن الذي سيدور في أطار درامي، وهو من بطولة كلاً من الممثلين "ساي سرينيڤاس بيلاماكوندا، نوشرات بهاروتشا، كاران سينج شابرا، ڤيديكا ناواني"، من تأليف "ڤيچايندرا پراساد"، وإخراج "ڤيڤي ڤيناياك".

تدور قصة الفيلم البوليودي "Chatrapathi" حول رجل يدعى "شيڤاجي" الذي أصبح مسيح شعب قرية صغيرة نشأ فيها، حيثُ يُرسخ حياته لأهل قريته ويقوم بالدفاع عنهم وحمايتهم، في إطار من الأكشن والدراما.

يُذكر أن ”أچاي ديڤجان" هو ممثل هندي موهوب جدًا في التمثيل، حيث عُرف من خلال أفلام بوليودية ناجحة أبرزهم "Insan" و "Main Aisa Hi Hoon" و "Golmaal" و "De De Pyaar De" و "Tanhaji: The Unsung Warrior" و وغيرهم من الأفلام المميزة التي لا تُنسى.