الخميس 16 مايو 2024 11:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

رعب مصري بشكل عالمي.. إسحق إبراهيم يكشف مفاجأة تجمع بين نضال الشافعي ونانسي صلاح

المنتج إسحق إبراهيم
المنتج إسحق إبراهيم

كشف المنتج إسحق إبراهيم، عن استئناف أسرة فيلم «13 تموز» للنجم نضال الشافعي، تصوير باقي المشاهد المتبقية في إحدى الاستوديوهات بالجيزة، وذلك خلال الأسبوع المقبل، بعد فترة من التوقف، نظراً لانشغال أبطاله وارتابطهم بأعمال فنية أخرى.

وأشار إسحق إلى أنه يتبقى للعمل يومين تصوير، ثم يدخل بعدها غرفة الرقابة لوضع اللمسات النهائية من مراحل المونتاچ والمكساچ والموسيقى التصويرية وغيرها، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بجميع دور العرض السينمائى قريبًا.

وقال إسحق بأن شخصيات العمل الرئيسية هما: الفنانان نضال الشافعي ونانسي صلاح والذي تدور حولهما سيناريو أحداث الفيلم.

وأوضح أن تيمة فيلم «13 تموز» هي رعب مصري بشكل عالمي، ويناقش قضية السحر والشعوذة والخير والشر.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق، حول الفنانة نانسي صلاح التي تقدم شخصية "سلمى"، والتي تتعرض لأزمة نفسية بسبب وفاة عريسها يوم حفل الزفاف، ثم يقوم أهلها بعرضها على دكتور نفساني ووقتها تتعرف على الفنان نضال الشافعي والذي يقدم شخصية "مأمون"، وتنشأ بينهما قصة حب ويتزوجوا ثم تكتشف أنه شخص غريب مثل الشيطان ومن هنا تدور الأحداث.

وترصد بعض الصور الحصرية للفنانان نضال الشافعى ونانسي صلاح والفنان القدير حجاج عبد العظيم، لأول مرة كواليس هذه الشخصيات أثناء تصوير بعض مشاهد العمل الرئيسية، والتي من خلالها تتبلور أحداث العمل ككل.

فيلم «13 تموز» من بطولة الفنان نضال الشافعى، نانسى صلاح، هالة فاخر، حجاح عبد العظيم، ساره الشامى، مطرب الراب شاهين وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفنى والسينمائى للمنتج إسحق إبراهيم وإشراف عام عبدالله منصور ومن قصة وسيناريو وحوار جمال شاكر ومن إخراج معتز حسام.

ويذكر أن المنتج إسحق إبراهيم له باع مرموق فى مجال الإنتاج الفنى حيث أنتج أكثر من عمل سينمائى، فيعد أبرزهم: فيلم «الخليه» للنجم أحمد عز وآخرين وفيلم «يوم وليلة» للنجم خالد النبوى وفيلم «صابر جوجل» للنجم محمد رجب وفيلم «اللى اختشوا ماتوا» للنجمه غادة عبد الرازق وفيلم «ياتهدي ياتعدي» للنجمه أيتن عامر وآخرين وفيلم «الكهف» للنجم ماجد المصرى وآخرين، وغيرهم من الأعمال الفنية.

موضوعات متعلقة