الخميس 16 مايو 2024 03:45 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نضال الشافعي يبدأ تصوير الإمام الشافعي

يستعد الفنان نضال الشافعي لتصوير مسلسله الجديد الإمام الشافعي، المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل 2023

الإمام الشافعي بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، محمد التشرنوبي، أروى جودة، فرح بسيسو، سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج الليث حجو.

وكشف الفنان نضال الشافعي عن تفاصيل شخصيته فى مسرحة " سيدتي أنا " ويجسد نضال شخصية دكتور أدم ، ويحدث بينه وبين الفنانة داليا البحيرى كوميدية.

مسرحية" سيدتي أنا "على المسرح القومي، بطولة داليا البحيرى، نضال الشافعى، رشا سامي، فريد النقراشى، محمد دسوقي، وإخراج محسن رزق.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان نضال الشافعي، حكاية "روليت" من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

وتناقش الحكاية مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

وتصدرت حكاية «روليت» من مسلسل «فى كل أسبوع حكاية» ترندات مواقع التواصل الإجتماعى وتحديدًا تويتر، بعد عرض الحلقة الأولى على قناة cbc جاءت أحداث الحلقة متسارعة ومشوقة وكشفت عن وجود ماضى في علاقة الزوجين محمود (نضال الشافعى) وشيرين (نجلاء بدر) يهدد استكمال حياتهما سويا بعد قص حب وزواج دام خمس سنوات.