الخميس 9 مايو 2024 11:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة في أجواء عكست التواصل الودي وعمق العلاقات الحضارية بين البلدين ... حرم سلطان عُمان تقوم بزيارة خاصة إلى مصر بهدف نظيف .. روما يتفوق على ليفركوزن في الشوط الأول حسين لبيب لاعبي الزمالك إستعداداً لمواجهة نهضة بركان في الكونفيدرالية جوميز يحفز لاعبي الزمالك قبل ذهاب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان تعرف إلى تفاصيل حفل نجوى كرم في ”موازين” بالمغرب بعد ألمانيا منها مؤلفات لطه حسين وكتاب الأغاني والتراث الحضارى..هيئة الكتاب تشارك بإصدارات متنوعة في معرض الدوحة الـ33 بعد تصدرها التريند..راندا البحيري توجه رسالة خاصة لجمهورها وتكشف حقيقة وزنها الزائد

منوعات

الجلوس داخل الثلاجة ..حيلة جنونية لشاب هربا من حرارة الجو

هربًا من الحر.. شاب يجلس داخل ثلاجة لساعات
لجأ شاب من مدينة قوانجدونج في الصين إلى حيلة غريبة ونادرة،وجلس داخل ثلاجة مشروبات للتغلب على ارتفاع درجة حرارة الجو ، مسليًا نفسه بهاتفه .
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير لشاب له وهو جالس داخل ثلاجة المشروبات هربًا من حرارة الجو المرتفعة، مسليًا نفسه بهاتفه، وظهر الشاب وهو جالس على كرسي داخل منطقة خالية في الثلاجة داخل أحد المتاجر في الصين.
أثار واقعة الشاب الصيني ،والذي أفادت وسائل إعلام دولية أنه يبلغ من العمر 30 عاما، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي عندما أقدم على الجلوس في الثلاجة لساعات، وخاصة مع ارتفاع درجات حرارة الجو في العالم مع دخول الصيف.
وفي هذا السياق، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لم تتعد مدته الثواني لشاب صيني يجلس في الثلاجة، والذي كشف عن رجل يقيم على كرسي من اللون الوردي داخل مبرد للأشياء ممسكا بهاتفه الخاص، وبجواره أرفف مليئة بالمشروبات المثلجة، وينظر الرجل بهدوء إلى أعلى ويفتح باب الثلاجة قليلاً مستخدماً ساقه، محافظًا على سلوك مريح طوال التجربة بأكملها.
وعندما علم الرجل الصيني بوجود شخص يقوم بتصويره، نظر بهدوء إليه وبدأ في فتح باب الثلاجة عدة مرات مستخدمًا ساقه.
ونال صور ومقطع الفيديو الذي جسد الواقعة ردود أفعال رواد السوشيال ميديا ،فمنهم من قابل الواقعة بالمزاح والدعابة ، وفريق آخر وصف تصرف الشاب بالجنوني الذي قد يضر بحالته الصحية نتيجة الثلج داخل المبرد.

موضوعات متعلقة