الإثنين 29 أبريل 2024 10:27 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تحتفظ بشهادة «أيزو» للعام التاسع على التوالي الأهلي يكرم «رجال الطائرة» بعد الموسم التاريخي البيت الأبيض: لا ندعم تحقيق المحكمة الجنائية الدولية مع مسؤولين إسرائيليين فينيدي جورج مديرًا فنيًا لمنتخب نيجيريا الأول ضبط 800 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية ياسر إبراهيم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا للإسماعيلي الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للإسماعيلي بالدوري «لا صوت يعلو فوق صوت الغذاء».. الحرب الروسية الأوكرانية توقظ العالم لأهمية الزراعة.. خبراء يعلقون المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الأحد والاثنين المقبل بمناسبة عيد العمال ”روح السعودية” ترحب بالقادة العالميين في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية والفرعية الشباب والرياضة بالدقهلية تختتم فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع

عربي ودولي

بكين تعارض فرض عقوبات أميركية مرتبطة بإيران على كيانات صينية

صرح المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية، اليوم الاثنين، بأن الوزارة تعارض العقوبات الأميركية الجديدة المرتبطة بإيران على كيانات وأفراد من الصين، وأضاف أنه يتعين على الولايات المتحدة الكف عن قمعها غير المنطقي للشركات والشخصيات الصينية.

وقال المتحدث في رد على سؤال صحافي عن العقوبات: تصرف الولايات المتحدة لا يستند إلى حقائق ويفتقر إلى الدراسة المتأنية، ويضر بالحقوق والمصالح المشروعة لشركات وأفراد من الصين. ستتخذ الصين جميع الإجراءات اللازمة لحماية الحقوق المشروعة للشركات والشخصيات الصينية.