الإثنين 6 مايو 2024 10:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

شوبير يكشف مفاجآت منتظرة بشأن معسكر منتخب مصر

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي "أحمد شوبير" عن مفاجآت منتظرة أن يعلن عنها روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول بشأن معسكر منتخب مصر في يونيو الجاري استعدادا لمباراة غينيا في التصفيات الأفريقية.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورت، " أن محمد هاني متواجد وهناك حديث عن عودة عمر كمال عبد الواحد، وأحمد فتوح لديه فرصة في العودة للمنتخب، وقد يكون الوجه الجديد في المنتخب هو هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري.

ويتردد اسم أحمد أمين قفة مهاجم إنبي وهناك حديث عن حسين الشحات لكن لديه زحمة فى هذا المركز مع وجود عمر مرموش، بينما ناصر منسى فرصته صعبة لعدم المشاركة مع الزمالك في الفترة الأخيرة".

وأضاف شوبير: "هناك 3 حراس يحجزون مقاعدهم في قائمة المنتخب وهم محمد الشناوى وأحمد الشناوى ومحمد صبحى، ضمنوا التواجد في قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو".

وأوضح عن إمكانية ضم الحارس الرابع: " كان الحديث عن محمد أبو جبل بعد عودته لمستواه وكي أكون أكثر دقة ووضوحا أن أبو جبل لعب للمنتخب من قبل ولديه خبرات أفريقية، أم هل من الممكن أن يفاجئنا بضم مصطفى شوبير، بعد تألقه في المباريات الأخيرة آخرها في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا".