الجمعة 29 مارس 2024 05:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

توك شو

أحمد نادر حواش: تلقيت عروض من الأهلي والزمالك وطموحي الانضمام لمنتخب مصر

حواش
حواش

قال أحمد نادر حواش نجم نادي إنبي أن فريقه استحق التأهل فى بطولة كأس مصر على حساب فريق فيوتشر ضمن مباريات دور ال 16 والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز الفريق البترولي بركلات الترجيح.

وقال نادر حواش فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" استحقينا التأهل للدور المقبل من بطولة كأس مصر على حساب فيوتشر ، وهدف فيوتشر غير صحيح.

وأضاف عن عروض رحيله من إنبي ، قال حواش:" كان هناك عروض سابقة من الأهلي والزمالك للرحيل عن إنبي ، وانا لن ارحل عن الفريق إلا بأمر وموافقة النادي .

وتابع:" طموحي الفترة الحالية الانضمام لمنتخب مصر مع روي فيتوريا.

ويذكر أن فريق انبي حقق الفوز أمام فيوتشر ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس مصر بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما خلال مباراة وصل الوقت الضائع إلي 25 دقيقه بعد تعطل تقنية حكم الفيديو.