الأحد 12 مايو 2024 09:12 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

رياضة

حارس بيراميدز يدعم مصطفى شوبير قبل نهائي أفريقيا

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

دعم شريف إكرامي"حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، برسالة تحفيز لمصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر شريف أكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، وكتب قائلا "‏كل الدعم للحارس الواعد مصطفى شوبير فى مباراة اليوم.. المباريات الكبيرة تصنع الحراس الكبار.. بطل أفريقيا مع زملائك يا وحش بإذن الله.. كل التوفيق والمساندة يا بطل".

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر آن تقام مباراة الأهلي والوداد، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي" بحضور 50 ألف مشجع في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن دوانز الجنوب أفريقيتين المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 في جنوب أفريقيا ، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

وجدير بالذكر أن الوداد المغربي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي بهدفين نظيفين، بأقدام "زهير المترجي"في ملعب محمد الخامس.

موضوعات متعلقة