السبت 20 أبريل 2024 05:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

شوبير يكشف موقف الأهلي من حكام نهائي أفريقيا

باملاك تيسيما
باملاك تيسيما

كشف الأعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، أن مسئولو النادي الأهلي أغلقوا صفحة مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي بشكل نهائي، ولن يتقدموا بشكوى ضد الليبى معتز إبراهيم حكم المباراة كما لم يتم التقدم بطلب لاستبعاد باملاك تيسيما من إدارة مباراة العودة.

وأضاف شوبير عبر برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "الأهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب أمام الوداد بكل تفاصيلها وبدأ يفكر في لقاء العودة، ولن يكرر أخطاء الماضى ويبحث عن مبررات وشماعات سيذهب للمغرب للفوز فقط".

وقال شوبير: "الأهلى لم يقدم طلب لشكوى الحكم الليبى معتز إبراهيم رغم وجود ضربة جزاء صحيحة لم تحتسب لحسين الشحات بجانب خطأ عدم طرد لاعب الوداد في لعبة بيرسى تاو، الأهلي يرفض تماماً فكرة التقدم بشكوى".

واختتم شوبير: " بأن الأهلي كمان لن يطلب استبعاد باملاك تيسيما من إدارة مباراة العودة، الأهلي يرفض هذه التوجهات ، كولر طالب لاعبيه بخوض مباراة الوداد كأنها مباراة نهائية من لقاء واحد وليس ذهاب وعودة".

ويلتقي الأهلي مع الوداد الأحد المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، بقيادة تحكيمية للإثيوبي باملاك تيسيما.

يذكر أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين مقال هدف في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.