الإثنين 13 مايو 2024 11:32 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

منير الوسيمي يغيب عن تحقيق الموسيقيين لاتهامه بسب وقذف مصطفى كامل

مصطفى كامل ومنير الوسيمي
مصطفى كامل ومنير الوسيمي

غاب الموسيقار منير الوسيمي نقيب المهن الموسيقية الأسبق، عن حضور تحقيق نقابة الموسيقيين معه في الشكوى المُقدمة ضده، من نقيب الموسيقيين الحالي، مصطفى كامل، والتي يتهمه فيها بسبه وقذفه، أناب عنه محاميه.

وفي وقتٍ سابق، اتهم «الوسيمي» النقيب مصطفى كامل، عدة اتهامات أبرزها عدم حصوله على عضوية نقابة الموسيقيين بعد تخليه عنها عام 2010 من أجل الترشح لانتخابات مجلس النواب.

ورَّد مصطفى كامل، على اتهامات «الوسيمي»، بأنه هو من بدأ الهجوم عليه، عقب تلقي مجلس إدارة النقابة شكوى ومطالبات بفتح تحقيق مع الوسيمي لمحاسبته والتحقيق فيما رصده الجهاز المركزي للمحاسبات، خلال الفترة التي تولى النقابة بها.

وأضاف: "منير كان مخصص العلاج للزملاء بـ 500 جنيه وعالج نفسه بـ 32 ألف جنيه، واحنا ممنوع علينا في العمل العام تقاضي أي عضو مجلس أي أموال؛ لأنه عمل خدمي تطوعي، وكان في التقرير بتاعه السنوي بيدخل للنقابة 12 مليون وبياخد منها عمولته 5%، طبعًا كل دا مخالفات صارخة، وحاليًا احنا مدخلين في أقل من 6 أو 7 شهور حوالي 70 مليون جنيه".


وأوضح مصطفى كامل، أنه تنحى عن رئاسته لمجلس التأديب في تحقيق منير الوسيمي، وذلك بصفته نقيب المهن الموسيقية، وذلك من أجل ملاحقة منير الوسيمي قضائيًا مع زملائه.