الخميس 25 أبريل 2024 05:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

بسبب الإطلالات الجرئية.. نقيب المهن الموسيقية يعقد اجتماعاً طارئاً اليوم

مصطفى كامل
مصطفى كامل

تنظم نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، اجتماعًا طارئًا اليوم الأحد الموافق 28 مايو، لدراسة وضع قواعد لحسم الإطلالات الجريئة على المسرح.

ويناقش أعضاء النقابة في الاجتماع قواعد الإطلالات الشفافة على المسرح بعد ظهور عدد من الفنانين بها منهم الفنان أحمد سعد ومحمد رمضان وآخرهم إليسا.

جدل إطلالة أحمد سعد

وعلى جانب آخر، أثار أحمد سعد جدلًا واسعًا مؤخرًا، خلال حفله الأخير بموسم جدة، بسبب ملابسه؛ إذ ظهر بـ حلق وتيشيرت شفاف، ما عرّضه للكثير من الانتقادات من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالته على المسرح.

ولم يكن أحمد سعد هو الوحيد الذي ظهر بهذه الملابس الشيفون الشفافة أمام الجماهير، فسبق أن لفت الفنان محمد رمضان الأنظار، وذلك بعد ظهوره في أكثر من مناسبة بقميص أسود شفاف، يظهر عضلات الجسم لمرتديه، بأكمام طويلة وخفيف الوزن، بالإضافة إلى شبكة نسيج لينة لا تسبب أي ثقل في الوزن أو ضيقا على الصدر.

تولى مصطفى كامل منصب وكيل التحاد العام النقابات الفنية الثلاثة

من جانبه، كشف رئيس اتحاد النقابات الفنية التمثيلية والسينمائية والموسيقية المخرج عمر عبد العزيز عن تولي نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل منصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاثة.

وجاء بيان اتحادات النقابات الفنية التمثيلية والسينمائية والموسيقية، كالآتي: السيد الأستاذ مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ووكيل الاتحاد العام للنقابات تحية طيبة وبعد برجاء التفضل بالإحاطة أنه قد تم تكليفكم من جانب مجلس إدارة الاتحاد العام للنقابات الفنية بمنصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية (التمثيلية والسينمائية والموسيقية)، نتمنى لكم بمزيد من التقدم والتوفيق والرقي وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام.