الإثنين 6 مايو 2024 11:26 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالڤيديو.. ”مصطفى كامل” يطرح أغنيته ”كله كدب”

طرح الفنان المصري "مصطفى كامل" أغنيته الجديدة "كله كدب" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" ليُفاجئ "مصطفى" جمهوره بها، وقد حققت الأغنية المذكورة عشرات اآلاف من المشاهدات خلال وقت قصير فقط منذُ طرحها.

الجدير بالذكر أن أغنية "كله كدب" من غناء وكلمات وألحان "مصطفى كامل"، وتوزيع "خالد عرفة".

جاءت بعض كلمات أغنية "كله كدب" للمطرب "مصطفى كامل" كالآتي "سـاعــات كـتـيـر بتـــاخــدك الرجوله والقــــــــوة والشـــــهــامـــــة والبــــطولــــه، بـتــــضحــــــى بالحياه من أجل خائن أول واحــــــــد يــبــيــعـــــك وبســــهــولــــه، فــــــــاكــــرها دنـيــا ماشـيه بالمبادئ بــتـــكـــرم الــلـــى صـــــــح واللى صـــادق، ده ساعات كتير بتدوس على المواجع وســاعــــات بندوق عـسـلـهـا مــــر حـــادق، إحــــنا في زمن ودنـيــــا لخـبـطـيـطـا بـتـقـول عــلى الطـيـبـيــن دول ناس عبيطه بـتـكــرم اللئــيـم وأبـــن الحـــويـــطـــه".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في دولة مصر والدول العربية، مُهنئين الفنان "مصطفى كامل" على أغنية "كله كدب"، ومُعبرين إنه إختيار موفق للكلمات والألحان، ومتمنين له المزيد من التألق والنجاح.

يُذكر أن "مصطفى كامل" هو فنان مصري موهوب جدًا في الغناء والتلحين منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامه "قشطة يابا"، ومن أشهر أغانيه "رحلة عمري" و "أبوسك" و "أزيك حبيبي" و "يانهار أبيض" و "إبن المحظوظة"، وغيرهم.