الإثنين 13 مايو 2024 02:42 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

إطلالات مناسبة للفتيات عند حضور حفلات التخرج

إطلالة كلاسيكية من الجامبسوت
إطلالة كلاسيكية من الجامبسوت

تنعقد حفلات التخرج خلال هذه الفترة في جميع الجامعات على مستوى الجمهورية، ومن ثم تحتار الفتيات في اختيار الإطلالة الرسمية المناسبة التي تحضر بها مثل هذه النوعية من الحفلات، لذا يمكن تحديد عدد من الإطلالات الرسمية الكلاسيكية التي قد تستعين الفتيات بها أثناء حضور حفل التخرج، والتي يمكن ذكر بعضها في السطور التالية.
البدلة الكلاسيكية
يمكن الاستعانة بإطلالة البدلة الكلاسيكية والتي تكون مكونة من «البليزر» والبنطلون الكلاسيك سواء المصمم على طريقة «الشارلستون» أو «الويد ليج»، ويتم اختيار اللون المناسب والذي يتم بالاتفاق مع باقي الزميلات وفي حالة إذا كان الاختيار مفتوحًا يمكن الاتجاه إلى الاستعانة باللون الأسود أو الأبيض كونها ضمن الألوان الأساسية المناسبة مع التصميمات الكلاسيكية.


الفستان الستان
يمكن الاستعانة بخامة الستان في تصميم فستان كلاسيك بمختلف التصميمات والتي تكون بشرط مناسبة للحفل وغير مبالغ فيها وذلك لأن الحفل رسمي ويحتاج إلى مزيد من الانضباط في اختيار الملابس، كما أن خامة الستان ضمن أفضل الخامات المستخدمة خلال هذه الفترة ويتم الاستعانة بها لتصميم الكثير من الملابس الكلاسيكية.


بلوزة وبنطلون كلاسيك
يمكن الاستعانة بهذه الإطلالة البسيطة وخاصًة مع درجات الحرارة المرتفعة عن طريقة الاستعانة ببلوزة كلاسيكية حيث يتم الاهتمام باختيار التصميم المناسب لها، بالإضافة إلى تنسيقها مع بنطلون رسمي، بالإضافة إلى ذلك أنه يتم اختيار اللونين بعناية لهذه الإطلالة.


الجامبسوت
يمكن اختيار تصميم مختلف ومناسب لـ«الجامبسوت» مع ضرورة اختيار اللون المناسب لها والتي تكون جيدًا مع الإطلالات الرسمية في حفل التخرج، كما أنه يجب الوضع في الاعتبار وقوع الاختيار على الألوان الداكنة التي تكون مناسبة مع حفل التخرج.