السبت 4 مايو 2024 01:21 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

بعد ظهورها الأنيق.. معلومات عن مصممة أزياء السيدة الأولى

فستان السيدة الأولى في حفل زفاف ولي العهد الأردني
فستان السيدة الأولى في حفل زفاف ولي العهد الأردني

أطلت السيدة الأولى انتصار السيسي في حفل زفاف ولي العهد الأردني بفستان أنيق من اللون الأزرق كان مرصعًا من ناحية الكتف بتوقيع مصممة الأزياء العالمية مرمر حليم، لذا في السطور التالية نكشف جوانب مختلفة عن المصممة التي تستعين بها السيدة الأولى في إطلالاتها الرسمية.


معلومات مختلفة عن مصممة الأزياء العالمية مرمر حليم:
اختيرت ضمن السيدات الرائدات في مجال الموضة والأزياء في مجلة فوربس العالمية في عام 2020، حيث تم تقييمها ضمن أفضل 40 سيدة صنعن علامات تجارية عالمية بالشرق الأوسط، كما أنها احتلت المرتبة الـ 14.


درست في معهد بورجو الإيطالي لتصميم الأزياء.
كان ضمن أهم الإنجازات التي وصلت لها مصممة الأزياء مرمر حليم، اختيار السيدة الأولى انتصار السيسي لها لتكون مصممة أزيائها الخاصة التي تستعين بها في تصميم الأزياء الرسمية أثناء حضور المناسبات المختلفة.
شاركت في الكثير من عروض الأزياء العالمية والتي تم إقامتها في لوس أنجلوس ولندن.


لم تكتفِ عند هذا الحد حيث أنها ضمن مصممين الأزياء المفضلين للنجمات العرب، والتي يكون من بينهن:«درة، شيرين عبدالوهاب، منى زكي، أصالة، نسرين طافش، ليلى علوي، مي عز الدين».
تعتمد مصممة الأزياء العالمية مرمر حليم في تصميماتها على البساطة والأناقة معًا لتحقق المعادلة التي دومًا تسعى إليها في الحصول على أفضل تصميمات تفضلها سيدات المجتمع.
تقيم مصممة الأزياء المصرية حاليًا في دبي، لتكون ضمن أفضل مصممي الأزياء الذي ذاع صيتهم داخل دبي وأصبح لها علامة تجارية خاصة بها في عالم الموضة والأزياء.
يعد البليزر الفضي الذي حضرته به السيدة الأولى انتصار السيسي منتدى شباب العالم ضمن أفضل التصميمات التي ذاع صيتها لها وكان حديث الجميع حينها، كما أنه كان بالتعاون مع المصممة مي جلال عام 2017.

موضوعات متعلقة