الإثنين 6 مايو 2024 04:37 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

رياضة

تعرف على أكثر الأندية تسجيلا للأهداف في الدوريات الكبرى 2023

الدوريات الخمس الكبرى
الدوريات الخمس الكبرى

يأتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صدارة قائمة أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف في الدوريات الكبرى خلال موسم 2022-2023، متفوقاً على بايرن ميونيخ، مع العلم أن النادي البافاري يتفوق في معدل التسجيل لأن "البوندسليجا" يتكون من 34 جولة أقل من البريميرليج من 38 جولة.

واحرز مانشستر سيتي 94 هدفاً في 38 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم بمعدل 2.47 هدف في المباراة، ما ساعده على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثالث على التوالي.

بينما أحرز بايرن ميونيخ 92 هدفاً في 34 مباراة بالبوندسليجا هذا الموسم بمعدل 2.7 هدف في المباراة، وهو ما أنقذ الفريق من خسارة لقب الدوري، حيث تُوج بالبطولة بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند عقب تساويهما في عدد النقاط.

ونستعرض قائمة أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف خلال موسم 2022-2023 بالدوريات الخمسة الكبرى كالتالي:

مانشستر سيتي 94 هدفاً.

بايرن ميونيخ 92 هدفاً.

باريس سان جيرمان 89 هدفاً.

أرسنال 88 هدفاً.

بوروسيا دورتموند 83 هدفاً.

نابولي 77 هدفاً.

ليفربول 75 هدفاً.

ريال مدريد 75 هدفاً.

إنتر 71 هدفاً.

برشلونة 70 هدفاً.

أتلتيكو مدريد 70 هدفاً.